في حادثين مأساويين بالشرقية أب يحرق نجليه .. ومصرع عروس في يوم زفافها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة الشرقية حادثين مأساويين في يومآ واحدا ... قتل عربجى نجليه بإشعال النيران بهما.. ولقى عروس واثنين من أقارب العريس مصرعهم  في انقلاب سيارة الزفاف في ترعة.

وقع الحادث الأول فى قرية سنهوت بمركز منيا القمح  حيث  تلقى اللواء  مدير أمن الشرقية  بلاغا من أهالي القرية بانبعاث النيران والأدخنة الكثيفة من أحد منازل القرية المشيدة بالطوب اللبن.

فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بإشراف مديرها اللواء محمد العادلي حيث تمكنت من محاصرة النيران ومنع امتدادها للمساكن الملاصقة وإخمادها وقد عثرت القوات على جثتين متفحمتين مقيدتين بسلاسل حديدية

فتوصلت التحريات التي أشرف اللواء عمرو رؤوف  مدير المباحث إلى أن الجثتين للشقيقين إبراهيم  17 عاما وشقيقة شديد 14 عاما وأن والدهما قام بتوثيقهما بسلاسل حديدية لتأديبهما لسوء سلوكهم ثم قام بإشعال النيران بهما دون أن يرحمهما  ثم أشعل النيران في المنزل لابعاد الشبة عنة تم القبض علية وإحالتة للنيابة  حيث تولى أحمد قرطام وكيل نيابة منيا القمح التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية وقرر انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد سببه والتحفظ على الأب على ذمة التحقيقات ونقل جثتي الشقيقين إلى مستشفى الأحرار التعليمي لتشريحهما بمعرفة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

ووقع الحادث الثاني في قرية قراديس التابعة لمركز ديرب نجم حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية بلاغا بانقلاب سيارة عروس  في ترعة بطريق فرغان أمام كوبري البوصة مركز ديرب نجم فانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري والتي تمكنت من انتشال السيارة.

تم العثور على العروس التي لاقت مصرعها منى محمد 18عاما وشقيقة العريس منة وجدي مأمون 16عاما وخال العريس شاكر نبيه 37 عاما وأنقذ القدر العريس سعيد وجدي مأمون 22 عاما من الموت، تم نقل الجثث والعريس المصاب إلى مستشفى ديرب نجم.

وتوصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمرو رءوف مدير المباحث إلى أن خال العريس قد استقل سيارته ومعه العريس وشقيقته واتجهوا إلى الكوافير الذي تتزين فيه العروس لاصطحابها إلى قاعة الأفراح التي ستقام فيها حفل الزفاف وفى الطريق أطلق خال العريس السرينات وأخذ يتمايل بالسيارة يمينا ويسارا فاختلت عجلة القيادة من يده وانقلبت السيارة داخل الترعه ..

تم إخطار النيابة حيث تولى محمد البحراوي مدير نيابة ديرب نجم التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب ألشرقية.

اقرأ أيضا| العثور علي جثة سيدة ملقاة على الطريق الدائري في الوراق